زيارة السيد/ أ.د. رئيس الجامعة لفرع جامعة عمر المختار درنة
قام السيد/ أ.د فوزي عبدالكريم أكريم رئيس جامعة عمر المختار اليوم الاثنين الموافق 14. 12. 2020م بزيارة لفرع جامعة عمر المختار – درنة رفقة السيد/ م. يوسف ميلود مدير إدارة الشؤون الفنية والمشروعات بالجامعة والسيد /أ. عبداللطيف الطشاني مدير مكتب رئيس الجامعة والسيد /أ.عبد الوهاب القاضي مدير مكتب الشؤون المالية بالجامعة.
.
حيث استقبل السيد/ د جبريل الديباني الوكيل المساعد لفرع الجامعة والسادة عمداء ومنسقي الكليات ومدراء الإدارات والمكاتب السيد /أ.د رئيس الجامعة ، وتم خلال هذا اللقاء الإطلاع على المشاكل والمعوقات التي تعيق سير العمل بكليات فرع الجامعة بدرنة ،كما قام السيد /أ.د رئيس الجامعة خلال زيارته بجولة تفقدية لكافة المجمعات التابعة للفرع. والإطلاع على المشاريع والصيانات التي تُجرى لعدد من المقرات.
.
وتأتي هذه الزيارة في إطار متابعة سير العمل بفرع الجامعة درنة والاطمئنان على سير أعمال الصيانة لمقرات الفرع. ومعالجة المشاريع المتعثرة بفرع الجامعة درنة وكذلك العمل على إتمام كافة الإجراءات الإدارية بفرع الجامعة ، والعمل على حلحلة كافة المعوقات حفاظا على سير العملية التعليمية بالفرع .كما أكد السيد /أ.د رئيس الجامعة على التواصل والتنسيق مع لجنة استقرار مدينة درنة مثمنا على الجهود التى تقوم بها هذه اللجنة . وأكد أيضا على ضرورة وضع الحلول لكافة المعوقات أمام العملية التعليمية في القريب العاجل.
Close Menu